فرصة رائعة لمستخدمي DistroKid شارك أغانيك على TikTok Music وأنشئ محتوى رائع باستخدام CapCut

بفضل الاتفاقية الجديدة بين TikTok وخدمة توزيع الموسيقى DistroKid، سيتمكن ملايين الفنانين المستقلين الآن من الترويج لموسيقاهم على TikTok Music ، خدمة بث الموسيقى القائمة على الاشتراك التي تم إطلاقها مؤخرًا. تسمح الصفقة أيضًا للموسيقيين بإتاحة الوصول إلى أغانيهم على تطبيق تحرير الفيديو المملوك لشركة ByteDance، CapCut، والذي يضم حوالي 490 مليون مستخدم لنظامي iOS وAndroid.

شارك أغانيك على TikTok Music وأنشئ محتوى رائع باستخدام CapCut
شارك أغانيك على TikTok Music وأنشئ محتوى رائع باستخدام CapCut

شارك أغانيك على TikTok Music وأنشئ محتوى رائع باستخدام CapCut

يعد التواجد على TikTok Music وCapCut أمرًا مهمًا للفنانين المستقلين الذين يروجون لموسيقاهم على المنصات الشهيرة من أجل بناء جمهور. في حين أن TikTok Music متاح فقط في خمس دول حتى الآن، فإن خدمة البث الجديدة لديها القدرة على أن تحظى بشعبية لدى مليارات مستخدمي TikTok الذين يرغبون في الاستماع إلى الموسيقى واكتشافها. ينضم مخزون الموسيقى الخاص بـ DistroKid إلى كتالوجات شركات التسجيل الكبرى الموجودة بالفعل على TikTok Music، مثل Universal Music Group وWarner Music Group وSony Music.

انشاء فيديوهات تيك توك بإستخدام كاب كات

وقال فيليب كابلان، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة DistroKid، في بيان: "TikTok هي واحدة من أقوى منصات اكتشاف الموسيقى في العالم". "إن توسيع هذه الشراكة لتشمل CapCut ومكتبة الموسيقى التجارية يجعل من السهل جدًا على ملايين الموسيقيين إتاحة موسيقاهم في المزيد من الأماكن، في حين توفر خدمة بث الموسيقى الجديدة من TikTok مزيدًا من الوصول عندما تصبح متاحة في المزيد من البلدان." تعاونت DistroKid، التي توزع حوالي 30-40% من جميع الموسيقى في العالم، في البداية مع TikTok في عام 2019، لتصبح واحدة من أوائل الموزعين الذين يساعدون الفنانين الصاعدين في تحميل موسيقاهم على TikTok.

Google تطلق أدوات ذكاء اصطناعي إبداعية لصور المنتجات للمعلنين والتجار في الولايات المتحدة

يحصل مستخدمو DistroKid على عائدات في كل مرة يتم فيها تضمين أغانيهم في مقاطع فيديو TikTok، وفقًا لصفحة دعم DistroKid . يتم الدفع للأعضاء من خلال DistroKid، وليس TikTok. وفقًا للتقديرات عبر الإنترنت، يدفع TikTok للفنانين ثلاثة سنتات لكل مقطع فيديو. يمنح DistroKid الفنان 100% من الأرباح (باستثناء الرسوم المصرفية والضرائب). رفضت الشركة مشاركة المبلغ الإجمالي للإيرادات التي حصل عليها الأعضاء الذين اختاروا التوزيع على TikTok.

بالإضافة إلى ذلك، يتوفر كتالوج DistroKid على مكتبة الموسيقى التجارية (CML) الخاصة بـ TikTok للعلامات التجارية لاستخدامها في الحملات الإعلانية. كان هذا في السابق في مرحلة تجريبية، ولكن مع إعلان اليوم، أصبحت المكتبة الآن "مفتوحة بالكامل" لجميع فناني DistroKid، حسبما صرح متحدث باسم DistroKid لـ TechCrunch.

كم عدد مستخدمي DistroKid

يستخدم أكثر من مليوني فنان DistroKid في خدمات توزيع الموسيقى وتحقيق الدخل والترويج وتخصيص البيانات الوصفية وتخزينها. استحوذت الشركة مؤخرًا على منشئ مواقع الويب Bandzoogle، مما يمنح المستخدمين ميزات جديدة للتجارة الإلكترونية لمساعدتهم على بيع ألبوماتهم.

يأتي توسيع الشراكة بين TikTok وDistroKid بعد أسبوع من شراكة صانع تطبيقات الفيديو القصيرة مع Tickets.com للمساعدة في بيع تذاكر أول حدث موسيقي مباشر له يسمى "In The Mix".

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال