تكشف شركة SurveyMonkey عن قدرات جديدة في مجال الذكاء الاصطناعي (AI) وتأمل أن تميز أدوات المسح عبر الإنترنت الخاصة بها في سوق مزدحمة بشكل متزايد.
حقبة جديدة لإنشاء الاستطلاعات SurveyMonkey بواسطة برنامج Build with AI
حقبة جديدة لإنشاء الاستطلاعات SurveyMonkey بواسطة برنامج Build with AI
أطلقت الشركة التي يقع مقرها في سان ماتيو بولاية كاليفورنيا اليوم ميزة تسمى " البناء باستخدام الذكاء الاصطناعي " والتي تستخدم تقنية الذكاء الاصطناعي لإنشاء استطلاعات تلقائيًا بعد أن يصف المستخدمون الأهداف والجمهور المستهدف. الهدف هو تقليل الوقت اللازم لإنشاء استطلاعات الرأي والاستبيانات المخصصة. قال إريك جونسون، الرئيس التنفيذي لشركة SurveyMonkey، في مقابلة مع VentureBeat: "إن جمال أداتنا هو إمكانية تطبيقها على نطاق واسع". "إن إحدى أفضل نقاط البيع لدينا هي سرعة الحصول على الرؤى، حيث يمكنك شراء المنتج ويمكنك أن تكون جاهزًا للعمل في غضون دقائق أو ساعات وإجراء استطلاعات الرأي في الميدان بسرعة كبيرة." تمثل الأداة الجديدة، التي طورتها SurveyMonkey باستخدام نموذج اللغة الكبير GPT-3 الخاص بـ OpenAI ، أحدث خطوة للشركة لدمج المزيد من الذكاء الاصطناعي في نظامها الأساسي الذي يبلغ من العمر 20 عامًا. وهو يتبع ميزات أخرى مدعومة بالذكاء الاصطناعي تعمل على تحليل نتائج الاستطلاع وتقديم التوصيات
وسلط جونسون الضوء على الإمكانات الديمقراطية للذكاء الاصطناعي في مجال تحليل البيانات. وقال: «اليوم، يتطلب التحليل ذو المستوى المتقدم فريقًا من حملة الدكتوراه. "قد يكون الأمر مختلفًا جدًا خلال عامين إلى خمسة أعوام. يمكننا تقديم بعض هذه الأدوات والخدمات بطرق لم نكن نفكر فيها قبل خمس سنوات.
نقلة نوعية في تصميم المسح والتحليل
مع ما يقرب من ربع قرن من الخبرة في جمع البيانات، قامت SurveyMonkey بالتكيف والتطور باستمرار لتلبية اتجاهات السوق ومتطلبات العملاء. يجمع إصدار "Build with AI" بين تراث البيانات الغني وتقنية الذكاء الاصطناعي المتطورة، مما يمثل خطوة مهمة في رحلة الشركة. "لدينا هذا العمل الذي يبلغ من العمر 25 عامًا تقريبًا، والذي يحتوي على هذا الكم الهائل من البيانات حول حالة استخدام محددة للغاية والتي يمكننا الآن تطبيقها على هذه التكنولوجيا الجديدة المذهلة، وتتزاوج بسلاسة مع ما بنيناه وكيف نتطور وأضاف جونسون: منصتنا الأساسية.مميزات خرائط جوجل بتقنية الذكاء الاصطناعي 2024 Google Maps لا تعمل ميزة "البناء باستخدام الذكاء الاصطناعي" على تعزيز قدرات منصتها فحسب، بل تضع أيضًا SurveyMonkey في طليعة التحول الرقمي في الصناعة. إنه يمهد الطريق لمستقبل يكون فيه الذكاء الاصطناعي عنصرًا أساسيًا في تصميم المسح وتفسير البيانات. تمثل هذه الخطوة اتجاهًا أكبر في بيانات المؤسسة، حيث يؤثر الذكاء الاصطناعي بشكل متزايد على العمليات التجارية، مما يجعل التحليل المتقدم في متناول جمهور أوسع. تعد خطوة SurveyMonkey الجريئة بمثابة شهادة واضحة على الدور المتوسع للذكاء الاصطناعي في تحسين الأعمال وإضفاء الطابع الديمقراطي على الوصول إلى أدوات تحليل البيانات المتقدمة.