ميزة "المشاركة على Reels" في Instagram متاحة لجميع مطوري التطبيقات

بعد أيام من إعلان TikTok عن ميزة جديدة تواجه المطورين، Direct Post ، والتي تسهل على تطبيقات الطرف الثالث نشر مقاطع الفيديو على نظامها الأساسي، أعلنت Meta أن أداة Sharing to Reels الخاصة بها لتطبيقات الهاتف المحمول متاحة الآن لجميع المطورين. على غرار ميزة Direct Post الخاصة بـ TikTok، تتمثل فكرة المشاركة على Reels في الاستفادة من المجتمع الأوسع لتطبيقات تحرير الفيديو لإنشاء المزيد من المحتوى لمنصة الفيديو القصيرة الخاصة بـ Meta ومنافس TikTok.

ميزة "المشاركة على Reels" في Instagram متاحة لجميع مطوري التطبيقات
ميزة "المشاركة على Reels" في Instagram متاحة لجميع مطوري التطبيقات

ميزة "المشاركة على Reels" في انستقرام متاحة لجميع مطوري التطبيقات

تم إطلاق تكامل Sharing to Reels في نوفمبر الماضي في اختبار ألفا محدود مع مجموعة من صانعي التطبيقات كشركاء، بما في ذلك Lightricks (Videoleap)، وReface، وSmule، وVivaVideo، وSNOW، وB612، وVITA، وZoomerang. وقالت الشركة في ذلك الوقت إنها تخطط لتوسيع الاختبار ليشمل المزيد من الشركاء في عام 2023، لكنها لم تحدد إطارًا زمنيًا محددًا.

ما هي ميزة Sharing to Reels

تتيح ميزة Sharing to Reels إمكانية الوصول إلى أي تطبيق يريد تقديم تكامل يسمح لمستخدميه بتصدير مقاطع الفيديو الخاصة بهم بسرعة إلى Instagram Reels من خلال النقر على زر. في السابق، كان يتعين على المستخدمين تصدير الفيديو من تطبيق الطرف الثالث إلى أجهزتهم، ثم إعادة تحميله على Instagram Reels.

كيفية استخدام Sharing to Reels في انستقرام

لاستخدام هذه الميزة، يجب على المستخدمين أولاً إنشاء الفيديو الخاص بهم وتحريره في تطبيق الطرف الثالث، ثم النقر فوق زر المشاركة عند الانتهاء، ثم النقر فوق أيقونة Instagram Reels. سينقلهم هذا إلى كاميرا Instagram، حيث يمكنهم الاستمرار في تخصيص مقاطعهم الصوتية بالصوت والمؤثرات والتعليق الصوتي والملصقات. يمكنهم أيضًا تسجيل أو تحميل مقاطع إضافية لإضافتها إلى الفيديو الموجود لديهم. لإنهاء عملية التحميل، ينقر المستخدمون على "التالي" لملء التسمية التوضيحية أو علامات التصنيف أو الموقع أو الإشارة إلى الآخرين، ثم ينقرون على "مشاركة" للنشر.

كل مايخص انستقرام شرح البرنامج بالتفصيل

مميزات أداة Sharing to Reels للمطورين على إنستجرام

شهدت شركة Smule التي تم اختبارها مبكرًا زيادة بنسبة 150% في المحتوى المشترك، كما تقول Meta، مما ساعدها على كسب المزيد من الزيارات العضوية بعد تنفيذ الميزة، ولكنها لم تشارك أي مقاييس مماثلة لشركائها الآخرين في اختبار ألفا. ومع ذلك، فقد روجت لطبيعة هذه الميزة الملائمة والموفرة للوقت، وأشارت إلى أن البكرات التي يصدرها المستخدمون ستكون مرئية من خلال التوصيات العامة في علامتي التبويب Reels وExplore في Instagram، مما يوفر عرضًا أوسع. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمستخدمين أيضًا مشاركة المحتوى الخاص بهم عبر القصص والرسائل المباشرة، حسبما أشار ميتا. وتقدم الشركة تكاملاً مماثلاً لمشاركة الفيديو من تطبيقات الطرف الثالث مباشرةً إلى Facebook Reels، وهو ما تم الإعلان عنه أيضًا في العام الماضي. لم تعلن Meta عن انضمام أي شركاء إضافيين مع هذا التوفر الموسع، ولكنها تفتح فقط الوصول إلى المطورين المهتمين. ومع ذلك، في حالة TikTok's Direct Post، دخلت الشركة في شراكة مع العديد من التطبيقات رفيعة المستوى، بما في ذلك تلك التي تدعم تحرير الذكاء الاصطناعي مثل برنامج تحرير الفيديو المدعوم بالذكاء الاصطناعي من Adobe Premiere Pro وتطبيق إبداع الذكاء الاصطناعي Adobe Express. ومن بين شركاء Direct Post الآخرين Twitch وSocialPilot وByteDance's CapCut.

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال